article_page_ad

اشترت المغنية العالمية جينيفر لوبيز وزوجها الممثل بن أفليك قصرا لهما بعد بحث استغرق عامين في منطقة بيفرلي هيلز، بكاليفورنيا.

وبلغت قيمة القصر بحدود 60 مليون دولار، وجاء بمساحة تصل 38 ألف قدم مربعة، رغم أنه أدرج بمبلغ 135 مليون دولار عام 2018، لكن تم تخفيض سعره فيما بعد.

ويتضمن القصر الفخم 12 غرفة نوم و24 حماما وملعباً كاملاً لكرة السلة، يرافقه أيضًا عقار مساحته خمسة أفدنة، ويطل على مناظر جبلية، ويمزج التكنولوجيا الحديثة بديكوراتٍ راقية.

وذكر موقع "بيج 6" الإخباري الأميركي أن النجمة جينيفر لوبيز معروفة بأنها تهتم كثيرا بلياقتها البدنية، فقد يكون "المجمع الرياضي الداخلي الفريد من نوعه" هو ما جذبها، كونه يحتوي على صالة ألعاب رياضية كاملة، وحلبة ملاكمة، وملاعب أخرى.

كما يتضمن مسبحا وسقيفة للضيوف، ومنزلا للحارس، ومرآب سيارات يتسع لـ12 سيارة.

ويوفر القصر أمانا للنجمين العالميين لعدم القدرة على الوصول إليه إلا من خلال الشوارع الخاصة والبوابات، لذا وصفه الموقع بأنه "واحد من أكثر العقارات خصوصية وأمانًا في بيفرلي هيلز".

وبُني القصر في موقع مثالي، وهو على بعد 8 دقائق فقط من فندق "بيفرلي هيلز" الشهير، و20 دقيقة من مطار "Van Nuys"، ما يجعله مثاليًا لراكبي الطائرات، وكثيري السفر.

news
news
news
news