news
Folder

فن

19 نيسان 2024 بصراحة  :المصدررصد الموقع  :الكاتب

article_page_ad

كشف الممثل اللبناني، جورج خبّاز، أنه يحضّر لمسرحية جديدة بعنوان “خيال صحرا”  بالتعاون مع الممثل عادل كرم، والمقرّر عرضها في كازينو لبنان خلال شهر آب في الصيف المقبل.

وأشار “خبّاز” في لقاء مع “عرب وود” أن المسرحية ستكون من كتابته وإخراجه ومن إنتاج طارق كرم ستعرض على مسرح كازينو لبنان وذلك بإنتظار إعادة ترميم مسرح “شاتو تريانو” ليستعيد نشاطه المعتاد.

إذًا يعود جورج خبّاز إبن المسرح الموهوب والشغوف، صاحب الأفكار والكلمات والألحان الهادفة والخلّاقة والأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب وعقول الجمهور، الى المسرح الذي اشتاق له، خصوصًا بعد ان إبتعد عنه قسرًا بسبب جائحة كورونا اولاً ثم الأزمات الإقتصادية المُتلاحقة التي عصفت بلبنان في الآونة الأخيرة.

وعودة “خباز” الى خشبة المسرح ستكون استثنائية هذه المرّة خاصة انه سيجتمع مع نجم كبير كالممثل عادل كرم الذي له عدّة اعمال مسرحية ويعلم في خفايا المسرح وجمهوره وسيشكّلان سويًا ثنائيّة ذات قيمة فنيّة غير عادية ستجذب دون ادنى شك الجمهور المُحبّ للمسرح.

وسبق لخباز وكرم ان اجتمعا في فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي عرض على منصة نتفليكس العالميّة وحقّق حينها نجاحًا كبيرًا وتفاعلاً مميزًا. آخر أعمال جورج خبّار المسرحية هي “يوميات مسرحجي” التي قدّمها في العام ٢٠٢٠. أما آخر أعماله الرمضانية مسلسل “النار بالنار” (رمضان ٢٠٢٣) من إنتاج شركة الصبّاح إخوان، العمل مؤلف من ثلاثين حلقة تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز ومن بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم ونخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين.


أما آخر أعمال عادل كرم الرمضانية مسلسل “نقطة انتهى” (رمضان ٢٠٢٤) من انتاج صادق الصبّاح واخراج محمد عبد العزيز، تأليف سيناريو وحوار فادي حسين، بطولة عابد فهد، عادل كرم، ندى ابو فرحات، أنس طيارة، جورج شلهوب، خالد اللسيد،  محسن غازي، بياريت قطريب، رولا بحسون، صالح الحايك، وفاء طربيه وغيرهم.

news
news
news
news