news
Folder

أخبار

2 نيسان 2024 وكالات  :المصدررصد الموقع  :الكاتب

article_page_ad

ترأس المطران بولس عبد الساتر ممثلا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، الصلاة الجنائزية عن نفس النائب والوزير السابق فؤاد راجي السعد، يعاونه المطران بولس مطر، المطران جورج بقعوني، المطران مارون عمار، ممثل المطران الياس عودة الأب رومانوس جبران، ممثل المطران سلوان موسى الأب جاك خيرالله، رئيس عام الرهبانية اللبنانيّة المارونيّة الأباتي هادي محفوظ، ممثل الرئيس العام للرهبنة الأنطونية الأب بطرس عازار، رئيس جامعة القديس يوسف في بيروت البروفسور الأب سليم دكاش، وحشد كبير من الكهنة والرهبان والراهبات.

 

وأعلن الرقيم البطريركي الصادر عن البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي أنه “في زمن الفصح، وهو زمن العبور مع المسيح بالموت والقيامة، عبر عزيزكم وعزيزنا فؤاد، النائب والوزير السابق من عالمنا الى بيت الآب. فمع المسيح الفادي في ذكرى آلامه تألم كثيرا وأسلم الروح مشاركا بموته. واليوم فيما نرافقه بالصلاة يشركه الرب بمجد قيامته. اننا نرجو يا أحباءه أن تجدوا عزاء قلوبكم في هذا التزامن الروحي”.

 

وأضاف: “فؤاد السعد، اسم طبع تاريخه. عرفناه منذ عهد الدراسة في مدرسة سيدة الجمهور، حيث كان يسبقنا بصفين، لكنه كان ملفتا بمسلكه ومشيته وجديته. ثم عرفناه بالأكثر في نضاله بحمى سلفنا المثلث الرحمة البطريرك الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير لاستعادة الاستقلال، والعمل الدؤوب على انسحاب الجيش السوري من لبنان والجيش الاسرائيلي من أماكن احتلاله”.

 

 

news
news
news
news
news
news
news
news
news
news
news
news
news