news
Folder

فن

16 أيلول 2022 وكالات  :المصدررصد الموقع  :الكاتب

نجوم التمثيل

نادين نجيم

article_page_ad

قبل أسبوع نشرت النجمة نادين نسيب نجيم صورة يدها في يد رجل آخر والواضح أن الصورة أثارت جدلاً واسعًا في الاوساط الفنية والصحافية، وبدأت التكهنات أو التوقعات حول ارتباط نادين نسيب نجيم برجل آخر بعد طلاقها منذ  سنوات  من زوجها.

الرجل الغامض في حياة نادين نسيب نجيم يُدعى "ساكو" وهو سوري الأصل تعرفت اليه نادين نسيب نجيم قبل عامين وارتبطت بشائعات كثيرة لكن المقربين من نجيم يدركون جيداً أنه يرافقها وأنهما صديقان منذ وقت وربما بحسب الصورة المنشورة حان الوقت لاعتراف أو نشر نادين نجيم حول هذه العلاقة والذي يؤكد البعض أنها ستكلل بارتباط او زواج من المرجح مدني يعقد قريباً.

عمل ساكو في مدينة حلب في مجال المطاعم وبعدها جاء إلى بيروت؛ وهو اليوم رجل أعمال له مشاريعه الخاصة، كل ذلك ونادين نجيم منشغلة حالياً بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"،  كتابة كلوديا مرشليان والذي سيُعرض بداية الشتاء المقبل على منصة "شاهد" ، وهو من انتاج شركة "صباح إخوان" .

إلى ذلك، لم يحدد بعد الوقت لبدء تصوير مسلسل خاص يجمع نجيم بزميلها قصي خولي للمرة الثالثة؛ وهو من ضمن المسلسلات الخاصة بموسم رمضان 2023 ولو أن الخطوط العريضة وضعت للعمل، على أن يتولى المخرج أسامة عبد الناصر، إخراج هذا المسلسل لاحقاً.

news
news
news
news