news
Folder

فن

20 آذار 2023 نواعم  :المصدررصد الموقع  :الكاتب

أحلام

أنغام

نجوم الفن

article_page_ad

شاركت النجمة الإماراتية أحلام، الغناء مع النجمة المصرية أنغام، في حفل ليلة صوت مصر، والتي أقيمت على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض.

وأعربت أحلام، عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها الفنانة أنغام في حفلها، لافتة إلى أنها تحبها كأخت قبل أن تكون فنانة عظيمة.

وخلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، على هامش الحفل، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية MBC مصر، قالت أحلام: "أحب أنغام كأخت قبل أن تكون فنانة عظيمة وكلنا نفتخر بيها ومصر أعطتنا كثير وهي بنت مصر، لذلك كلنا هنا ندعمها ونقول لها نحبك جداً".

أما عن غنائها مع أنغام، تحدثت أحلام عن ثقتها بنفسها، وقالت: "الفنان لا بد وأن يكون لديه ثقة في نفسه، وليس لدي مشكلة أن أحضر وأغني، لأنني أعرف جيداً من أنا؟ ومن هي أنغام".

واستكملت: "أنغام تعني لي الكثير وعلاقتنا أكثر من 20 سنة، وأفتخر أني أغني معها وأتشرف بذلك، كما أنه سوف يُكتب في تاريخي أنني غنيت مع أنغام في تاريخها في حفلة صوت مصر".

وتابعت أحلام: "أنغام ليست بحاجة إلى أن يغني معها أحد، دي ليلتها، زي أنا في حفلتي رفضت يتكتب أن أنغام بتشارك ولكن دي دعوتي ليها وأنا شاركت معاها لأني بحبها أوي، وبقول لجمهور أنغام يا سلام عليكم في حبكم ودعمكم لـ أنغام وكلنا بنحب أنغام".


أما عن حفل ذكريات هاني شنودة، قالت أحلام: "كنت أتمنى أشارك في ليلة ذكريات هاني شنودة لأني أعشقه، لو كانوا قالولي كنت هاجي على المسرح وأشارك".

news
news
news
news